وزير العدل والحريات يشرف على تنصيب المدير الجديد للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل

29 أبريل, 2015

أشرف وزير العدل والحريات، الأستاذ المصطفى الرميد، اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2015 بمقر الوزارة بالرباط، على تنصيب السيد أناس السريغيني العنبري مديرا عاما جديدا للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل.

> <

وفي كلمة بالمناسبة، ذكّر الوزير بأهمية المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية وما يرتبط بها من مصالح حيوية لقضاة وموظفي العدل، والتي ترمي إلى تنمية المشاريع الهادفة إلى إنجاز الأعمال الاجتماعية لمنخرطيها.

ودعا وزير العدل والحريات المدير الجديد إلى إيلاء الأهمية القصوى لأولويات المنخرطين في المؤسسة، ومنها تشجيع مشاريع السكن لفائدة المنخرطين من قضاة وموظفين، وتأهيل بنيات الاستقبال، وتطوير الخدمات التي تقدمها المؤسسة المحمدية، وشدد الوزير على أهمية تطوير المؤسسة إداريا وتطعيمها بالموارد والكفاءات البشرية لتحقيق هذه الأهداف.

من جهته أكد المدير العام الجديد للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل عزمه نهج المقاربة التشاركية في الاشتغال لتحقيق الاهداف المنشودة، وذلك بتطوير أساليب العمل بالاعتمال على المناهج الحديثة، من خلال الكشف الدقيق عن الامكانيات المتاحة، والعمل على تعزيز وتأهيل الموارد البشرية وتنزيل هيكلة تستجيب لمتطلبات المرحلة الراهنة.