السيد وزير العدل يلتقي الفوج 41 و42 من الملحقين القضائيين ويسلمهم الحواسيب المخصصة لهم

20 أكتوبر, 2017

جريا على السنة الحسنة التي انتهجتها وزارة العدل والمعهد العالي للقضاء بعقد اجتماعات ولقاءات بين السيد وزير العدل وأفواج الملحقين القضائيين من أجل تعزيز التواصل معهم والاستماع إلى أصواتهم من أجل حسن تحديد حاجياتهم، وبعد اللقاء الأخير الذي جمع بين السيد الوزير والفوج 42 من الملحقين القضائيين يوم 19 يونيو 2017 وقبله مع الفوج 41.

> <

التقى السيد محمد أوجار وزير العدل يوم 20 أكتوبر 2017 الفوج 41 وممثلين عن الفوج 42 بحضور السيد المدير العام للمعهد العالي للقضاء وعدد من مسؤولي الإدارة المركزية.

في بداية اللقاء تقدم السيد الوزير بكلمة ذكر فيها بالجهود الوطنية  في مجال إصلاح منظومة العدالة وتعزيز استقلال القضاء، مذكرا بأهمية التكوين والتكوين المستمر في  إغناء المعارف وإنماء القدرات وتطوير المهارات.

بعد ذلك، قدم السيد المدير العام للمعهد أعضاء الفوج 41 والمعارف والمهارات التي تلقوها خلال فترة تدريبهم بالمعهد أو زيارتهم للمحاكم، تلاه ممثل الفوج 41 الذي نوه في كلمته بهذه المبادرة وسياسة السيد الوزير التواصلية التي ينهجها مع مختلف مكونات المنظومة.

وكعربون محبة ووفاء وبادرة عرفان وامتنان قدم الفوج 41 درعا تذكاريا  للسيد الوزير، قبل أن يصل الجميع إلى مرحلة توزيع الحواسيب المحمولة المخصصة للسيدات و السادة الملحقين القضائيين على مستحقيها من الفوجين في سابقة هي الأولى من نوعها سيتوصل بموجبها الملحقون القضائيون بهذه الحواسيب قبل امتحانات التخرج.

وقد اختتم هذا اللقاء بأخذ صورة جماعية للسيد الوزير ومسؤولي الإدارة المركزية مع الفوجين 41 و 42.

  

 

رفقته كلمة السيد الوزير وكلمة السيد المدير العام وكلمة السيد ممثل الفوج 41.  

- كلمة السيد الوزير

- كلمة السيد المدير العام

- كلمة السيد ممثل الفوج 41