السيد وزير العدل يقيم حفلاً تكريمياً للأستاذ محمد العلمي المشيشي وزير العدل السابق

في بادرة طيبة ولفتة إنسانية، شهد رحاب مقر المعهد العالي للقضاء بالرباط، مساء يوم الجمعة 02 مارس 2018، حفلاً تكريمياً متميزاً أقامه الأستاذ محمد أوجار وزير العدل على شرف الأستاذ محمد العلمي الإدريسي المشيشي وزير العدل السابق.

> <

وبحضور ثلة من الشخصيات القضائية والحقوقية والسياسية، وصف الأستاذ محمد أوجار وزير العدل السيد المشيشي بأنه: "شخص تُسْتَلْهَمُ منه قيم الوفاء والعرفان".

وذكَّر الأستاذ أوجار بهذه المناسبة، بأن الأستاذ الإدريسي المشيشي ترك آثاراً شاهدة على ما قدَّمه من خدمات جليلة ومنجزات عظيمة في مسالك وزارة العدل، إضافةً إلى الجهد الكبير من أجل الارتقاء بمستوى الأداء في قطاع العدل.

وأشاد السيد الوزير بخصال المحتفى به، واصفاً إيَّاه بالأستاذ الجامعي المتميز، والباحث الأكاديمي المتمرس، والإداري المحنَّك، والفقيه المنوّر، والعالم المتبحّر والمؤلِّف المتقن "الذي تلمس في كتاباته تعدد مشاربه العلمية وسعة ثقافته الموسوعية".

وذكَّر السيد وزير العدل الأستاذ محمد أوجار برؤية وزير العدل السابق الأستاذ المشيشي للإصلاح في مجال العدالة، مُنَوِّهاً بتجربة العمل بالمحاكم الإدارية التي شكلت قفزة نوعية وتحولاً مفصلياً في تاريخ منظومة العدالة بالمملكة.