السيد وزير العدل والسيد الرئيس المنتدب يترأسان حفل تخرج الفوج 41 من الملحقين القضائيين وحفل أداء اليمين

16 ماي, 2018

صباح يوم الأربعاء 16 ماي 2018 ترأس السيد وزير العدل الأستاذ محمد أوجار والسيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية الأستاذ مصطفى فارس حفل تخرج الفوج 41 من الملحقين القضائيين كأول فوج يتخرج في ظل وجود المجلس الأعلى للسلطة القضائية، ويتكون هذا الفوج من 218 ملحقا قضائيا و18 من مستمعي العدالة من كل من التشاد واليمن والسودان.

> <

 

 في بداية الحفل، ألقى السيد وزير العدل والسيد الرئيس المنتدب كلمتين توجيهيتين للفوج، تلتهما كلمة عن مكونات الفوج والتكوين الذي تلقاه على المستوى الأكاديمي والمهني ألقاها السيد المدير العام للمعهد العالي للقضاء، بعد ذلك ألقت الأستاذة الأولى على الفوج كلمة باسمه، شكرت فيها جهود الوزارة والمعهد لتحسين تكوين الأستاذات والأساتذة المتخرجين، كما شكرت جهود كل أساتذة المعهد وطاقمه الإداري.

 وقد توج الحفل بتوزيع شهادات التخرج على الفوج وتقديم دروع المعهد للمحتلين للمراكز الأولى.

 ومساء نفس اليوم ترأس السيد الوزير والسيد الرئيس المنتدب حفل أداء اليمين من قبل الفوج 41 بمقر محكمة النقض بحضور عدد من أعضاء المجلس الأعلى للسلطة القضائية ومن المسؤولين القضائيين وعدد من الضيوف.

 وقد توج هذا الحفل بتسليم قرارات التعيين إلى كافة القضاة والقاضيات أعضاء الفوج 41، وكانت الصور الجماعية التي تؤرخ لهذا اليوم مسك ختام الحفلين الأول والثاني.

 

   

رفقته كلمة السيد الوزير