السيد وزير العدل يلتقي الوزير الأول ببوركينافاسو ويجري معه محادثات

بمناسبة زيارة العمل التي يقوم بها السيد وزير العدل الأستاذ محمد أوجار إلى جمهورية بوركينا فاسو يومي 03 و04 شتنبر 2018 التقى السيد الوزير يوم الاثنين 03 شتنبر الوزير الأول بجمهورية بوركينا فاسو السيد Paul Kaba Thiéba.

> <

وخلال اللقاء الذي جمع الطرفين، أكد الوزيران على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين والتي يحرص قائدا البلدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله والرئيس البوركينابي فخامة الرئيس Roch Marc Christian Kaboré   على تقويتها وتمتينها.

كما أشاد السيد وزير العدل خلال اللقاء بالموقف الثابت لجمهورية بوركينافاسو من قضية الوحدة الترابية للمملكة المغربية، وهي المناسبة التي اغتنمها السيد الوزير الأول ليجدد التذكيربموقف بلاده الثابت من هذه القضية، وهو موقف تاريخي نابع من إيمان بوركينافاسو بعدالة القضية المغربية.

كما قدم السيد الوزير عرضا عن الإصلاحات الجارية في المغرب في مجال منظومة العدالة واستعداد بلادنا لمواكبة بوركينافاسو في كافة مجالات الإصلاحات التي تقوم بها.

من جانبه أشاد، السيد الوزير الأول بالإصلاحات الجارية في المغرب وبالتطور الذي تشهده بلادنا في المجالات المؤسساتية والاقتصادية والاجتماعية وفي مجال العدالة.