السيد الوزير يصل بزياراته الميدانية الى دائرة الرشيدية

14 يناير, 2021

استكمل السيد وزير العدل يومي 14و15 يناير 2021 برنامج زياراته الميدانية والتواصلية لكل الدوائر الاستئنافية بما فيها دائرة الرشيدية. وقد كان برنامج زيارة دائرة الرشيدية حافلا بالأنشطة استهله السيد الوزير والوفد المرافق له بتدشين توسعة وتهيئة المحكمة الابتدائية بالرشيدية كصرح معماري جديد من شأنه أن يعزز البنية التحتية لمحاكم هذه الدائرة بعد ذلك أشرف السيد الوزير رفقة السيد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالرشيدية والسيد الوكيل العام للملك لديها والسادة المسؤولين القضائيين والإداريين والسيد الكاتب العام لولاية درعة تافيلات والسيد نقيب هيئة المحامين بمكناس وعدد من ممثلي المهن القضائية والسلطات المحلية والمؤسسات الجهوية اشرفوا جميعا على تدشين المقر الجديد للمديرية الإقليمية لوزارة العدل بالرشيدية.

> <

وفي حفل بهيج بمحكمة الإستئناف بالرشيدية أشرف السيد الوزير على مراسيم توزيع الأوسمة الملكية السامية على المنعم عليهم بها بهذه الجهة قبل أن يقدم الرؤساء الاداريين الجدد المعينين مؤخرا رؤساء لهيئة كتابة الضبط ويستقبل السيدات العدول المعينات بنفس الدائرة رفقة السيد رئيس المجلس الجهوي للعدول.
وقد كان ختام أنشطة هذا اليوم الحافل بعقد السيد الوزير ومرافقيه من الإدارة المركزية اجتماعا داخليا مع السادة المسؤولين القضائيين للتواصل بشأن قضايا الدائرة وأولويات عملها والتدابير المتخذة لمواجهة وباء كورونا ومواكبة جهود المحاكمة عن بعد. نفس اللقاء عقده السيد الوزير مع السادة رؤساء كتابة الضبط وكتابة النيابة العامة والسيدة المديرة الإقليمية للوزارة وطاقمها المساعد.

الرشيدية .. وزير العدل يدشن توسعة المحكمة الابتدائية والمقر الجديد للمديرية الاقليمية لوزارة العدل + صور وفيديو